القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشاف سر موت مارلين مونرو : بعد مرور عود على وفاتها


على الرغم من مرور عقود على وفاة النجمة الأميركية مارلين مونرو جراء تناولها جرعة زائدة من الحبوب المنومة، إلا أن شكوكا حامت ولا تزال تحوم حول الظروف التي أدت إلى وفاتها. ويميل البعض إلى أن جهات من الأمن الأميركي قررت تصفية مونرو.
وتزامنا مع ذكرى رحيل الممثلة الشهيرة الذي صادف في 5 آب (اغسطس) 1962، أفادت أنباء بأن مارلين مونرو فارقت الحياة بعد يومين من إعلانها بأنها بصدد الكشف عن علم الرئيس الأميركي في حينه جون كيندي بمخلوقات فضائية وصلت إلى كوكب الأرض، مما استوجب تدخل أجهزة من الاستخبارات الأميركية للحيلولة دون الكشف عن أسرار معينة.

فقد تلقى رجل التحريات الخاصة ميلو سبيريليو الذي نشر 3 كتب بعد مرور أكثر من 30 عاماً على وفاة مونرو، رسالة من مجهول تحمل صورة عن وثيقة سرية بتاريخ 3 آب (اغسطس) 1962، أي قبل وفاة مونرو بيومين، تحتوي على نص محادثات تليفونية جمعت بين الصحفية دورثي كيلغالِن وصديقها هوارد روتبيرغ، وكذلك مونرو ووزير العدل الأميركي آنذاك روبرت كيندي.
وتوضح النسخة الرديئة من هذه الوثيقة أن كيندي أكد أن مونرو "هددت" بكشف أسرار تمكنت من التعرف عليها بناء على علاقتها الوثيقة بالرئيس، منها زيارة جون كيندي إحدى القواعد الجوية العسكرية السرية للاطلاع على "أجسام فضائية"، لترد كيلغالِن بسؤال عمّا إذا كانت مونرو على علم بالتعاون بين الحكومتين الأميركية والبريطانية حول الدراسات التي يقوم بها الجانبان بهدف التوصل إلى أصل مركبات فضائية وجثث ارتطمت بالأرض وتم العثور عليها في ولاية نيومكسيكو في نهاية أربعينيات القرن الماضي.

تعليقات